اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه:الزمالك ينقذ نجمه من الاهلى والاعب يلعب بالورقة الاخيرة لينضم للاهلى فى يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية وجادة مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، ورفض انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال الاعلامى محمد شبانه  أن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريب من التواجد مع الفريق الأبيض، والاستمرار داخل القلعة البيضاء، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى خدماته، بجانب عرقلة انتقال اللاعب إلى الأهلي، والذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض.

ومن جانبه كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، لاسيما أن اللاعب أصبح قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.
ل محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة اللجنة الثلاثية للزمالك ملف تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل”.

وأضاف: “طالبَ أحمد فتوح اللجنة الثلاثية بالحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ7.5 مليون جنيه، بجانب منحه عقد براتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنيه مع وجود حوافز إضافية وفقاً لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات “.

وتابع: “اللجنة ستعقد جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام القليلة القادمة للوصول لاتفاق مالي يرضي جميع الاطراف وحسم ملف التجديد للاعب لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!