اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سيناريو 2022 الذى حذر منه شوبير الاهلى قبل مباراة الترجى وماذا قال للخطيب

حذر الإعلامي أحمد شوبير، إدارة النادي الأهلي، من تكرار سيناريو 2022، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وتصعيد القضايا لمرحلة كبيرة، ما أثر على تركيز اللاعبين، وذلك على خلفية البيان الذي أصدره النادي خلال الساعات الماضية، يطالب فيه ببعض حقوقه.

 

 

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «الأهلي فتح كل الدفاتر القديمة والجديدة، في بيانه الموجه لاتحاد الكرة، والموضوع هيكون فيه شوية شد وجذب، وأتمنى ألا يجري التصعيد أكثر من ذلك».

وتابع حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: «أطالب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بلاش التصعيد أكثر من ذلك، الله يخليكم الموضوع هفيضل يتصاعد يتصاعد ويؤثر على حالة اللاعبين.

وأوضح: «أنا عشت هذا السيناريو عام 2022، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، والذي كان من مباراة واحدة، وجرى حينها التصعيد ببيانات كثيرة، وهذا الأمر ترك تأثيرا كبيرا على اللاعبين، وخسر الفريق اللقب».

 

وشدد أحمد شوبير، على أنه «أتمنى أن تجري التهدئة خلال الفترة الحالية، والتركيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وحتى لا يؤثر ذلك على معنويات اللاعبين وتركيزهم، أتمنى عدم تكرار سيناريو 2022».

الأهلي يحدد 4 طلبات من اتحاد الكرة
وكان النادي الأهلي، أصدر بيانا رسميا أمس الأحد، موجها إلى اتحاد الكرة، حدد فيه 4 طلبات من اتحاد الكرة، أبرزها تعيين حكام أجانب لمبارياته، التي سوف يبلغ النادي بها لاحقا، بجانب بعض القضايا في العامين الأخيرين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، في ملعب رادس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى