الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

كريم حسن شحاته:الاهلى حسم صفقة كبرى الزمالك كان عايزها وهذا موقف امام عاشور

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الماد الأحمر.
ويطمح النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي ينوي فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة بشدة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم القادم.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب محلي في الفترة الأخيرة لإقناعه بإرتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل وذلك بعد عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر الذي أبدى موافقته غلى ضم بعض اللاعبين خلال الموسم القادم.
بعد أن تصدر المشهد لتعويض السولية.. شاهد مهارات وأهداف محمد رضا بوبو – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويأتي من أبرز هؤلاء اللاعبين هو محمد رضا بوبو نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر الذي بات هدفاً أساسياً للجنة التعاقدات بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد موافقته كولر على ضمه.

وظهر محمد رضا بوبو بشكل مميز هذا الموسم مع فريق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر حيث ساهم في مواصلة تواجد ناديه داخل المربع الذهبي وإقترابه من المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الثاني على التوالي.
وعلم “أهلي نيوز” أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر إف سي لضمه خلال الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
ويواصل النادي الأهلي في الساعات الماضية الضغط على إدارة فيوتشر للتخلي عن خدمات اللاعب في الموسم الجديد خاصةً في ظل اقتراب الدولي المالي أليو ديانج من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في ظل تلقيه عدداً من العروض الخارجية وتحديداً من قارة أوروبا بالإضافة إلى رغبته في المغادرة.
القصة الكاملة لتوقيع محمد رضا بوبو للأهلي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ويرى كولر أيضاً أن بوبو يٌجيد اللعب في مركز رقم 10 وهذا ما يساعده في الفترة المقبلة بخططه المستقبلية بعد خروج اللاعب محمد مجدي أفشة من حساباته الفنية بالنادي الأهلي واقترابه من الرحيل في الصيف المقبل
ولجأ النادي الأهلي خلال مفاوضاته مع نادي فيوتشر لضم محمد رضا بوبو إلى رفضه استمرار عدد من لاعبيه المعارين داخل أسوار النادي الأخير في ظل تعنته الشديد بعدم تخليه عن لاعبه لصالح المارد الأحمر.
وهدد الأهلي بعدم استمرار الثلاثي سعد سمير ومصطفى البدري إلى كريم نيدفيد مع فيوتشر حال مواصلة رفضه التام بالإستغناء عن اللاعب محمد رضا بوبو لصالح القلغة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.
مصدر لكووورة: بوبو يرغب في اللعب للزمالك ولكن!

ولعب محمد رضا بوبو صاحب الـ22 عاماً مع فيوتشر هذا الموسم 30 مباراة بمختلف المسابقات حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 لزملاؤه.
وانضم بوبو إلى صفوف فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية 2022 على سبيل الإعارة قادماً من وادي دجلة قبل أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي في الموسم الحالي من جانب الأول ليستمر اللاعب ضمن جدران ناديه الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى