اخبار الاهلىالكره المصرية

قلب مرتضى مش حامل:الاهلى حرمه من رئاسة الزمالك وضربة موجعة جديدة باقدام سودانية وتوقيع الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي مسؤولو النادي الأهلي، خطابًا من قبل نادي الهلال السوداني الشقيق، برغبة ‏الفريق السوداني في حضور وفد على رأسه هشام السوباط رئيس مجلس الإدارة، ‏لزيارة القلعة الحمراء، وعقد اجتماع مع المسؤولين.

 

وتأتي زيارة مسؤولو نادي الهلال السوداني، من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق نائب ‏رئيس النادي، رحمة الله عليه، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، لاسيما أن العامري فاروق كان من أعظم الشخصيات الرياضية داخل القارة الإفريقية، بجانب عمله كوزير للشباب والرياضة، في أحد السنوات السابقة.

وعبرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن تقديرها الكامل لهذه ‏اللفتة الطيبة من جانب نادي الهلال، والتي تعكس العلاقات التاريخية بين ‏الناديين الكبيرين، وتحددت الساعة الواحدة ظهر السبت لاستقبال الوفد ‏السوداني، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

وكان هشام السوباط رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، قد حرص على زيارة مرتضى منصور، اثناء فترة توليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وبحث العلاقة بين الناديين، حيث اشادة بالمستوى الفني الذي يقدمه الزمالك والطفرة الإنشائية في عصر مرتضى منصور، والاشادة بمستوى الفريق الأبيض، حيث حصل على درع من قبل نادي الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى