اخبار الاهلىالسلايدر

بعد انباء توقيع احمد فتوح كولر يفاجئ الجميع بمفاجأة من العيار الثقيل

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترشيحات من جانب أحد وكلاء اللاعبين على رأسهم أحمد فتوح نجم نادي الزمالك تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي القادم في ظل أزماته العديدة في الفترة الأخيرة مع الزمالك.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد مع ظهير أيسر في الصيف القادم من أجل تعويض التونسي علي معلول الذي يقترب من تعليق حذائه في المواسم القليلة القادمة بسبب عامل السن.
ويرى كولر أن اللاعب محمد أشرف الظهير الأيسر الشباب بالنادي الأهلي لازال يحتاج المزيد من الوقت الكافي لاكتساب الخبرات من أجل حجز مكاناً أساسياً في تشكيلة المارد الأحمر بدلاً من التونسي علي معلول.

أول تعليق من الزمالك على أنباء انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي
وعلم “الاهلى اليوم ” أن السويسري مارسيل كولر أبدى ترحيبه بشدة بخصوص الحصول على خدمات اللاعب أحمد فتوح في الميركاتو الصيفي المقبل مؤكداً أنه لديه القدرة على تعويض الدولي التونسي داخل أسوار الأهلي في المواسم القادمة.
ويُخطط الأهلي للاتفاق مع فتوح من أجل الخروج إلى نادِ خارج مصر في الميركاتو الصيفي المقبل بشكل نهائي ثم التعاقد معه في الشتاء القادم بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر في ظل صعوبة التعاقد معه عن طريق الزمالك خاصةً أن الثنائي في صراع دائم على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.
وأخطر أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك الإدارة البيضاء برغبته القوية في الرحيل من أجل تجربة جديدة سواء في أوروبا أو الخليج،ويرفض نجم منتخب مصر حتى الأن في أي مفاوضات بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025.

وشهدت الأيام الماضية دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خاصة في ظل رغبة الإدارة الأهلاوية في التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول، وهو ما جعل بعض الأصوات تطالب بفكرة تأجيل ضم ظهير أيسر جديد في الصيف، من أجل وضوح الرؤية بشكل أكبر في الفترة المقبلة بشأن أحمد فتوح.

زر الذهاب إلى الأعلى