الرياضه العربيةالكره المصرية

تطورات مثيرة فى الزمالك ومفاجأة بن شرقى

قامت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بالتوصل لاتفاق مع نجم الفريق المغربي أشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة موسمين جديدين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.


وسيقوم مسئولو القلعة البيضاء بعقد جلسة مع بن شرقي عقب مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالعقد الجديد حتي يتم الإعلان عنها رسمياً.
وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن تمسكه باستمرار بن شرقي في صفوف الفريق وسرعة الانتهاء من تجديد عقده وذلك لإضفاء المزيد من الاستقرار والحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتفادي تكرار ماحدث مع التونسي فرجاني ساسي.
ويأتي ذلك في الوقت الذي ستبدأ فيه اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بدراسة بعض الأسماء المرشحة من قبل كارتيرون والسعي للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم المراكز التي يرغب كارتيرون في تدعيمها بالعديد من العناصر غير المتوافرة سواء المقيدون في القائمة أو في قطاع الناشئين في النادي.
وعقد كارتيرون العديد من الجلسات مع مسئولى قطاع الناشئين في القلعة البيضاء من أجل بحث إمكانية تصعيد عدد من اللاعبين للفريق الأول وذلك للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة ومطالبتهم بترشيح أي لاعب يتألق خلال الفترة المقبلة حتي يتم تصعيده للفريق الأول للاستفادة من المواهب الموجودة في قطاع الناشئين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى