اخبار الاهلىالاهلى اليوم

شاهد اغرب ما قال كولر عن فوز الاهلى على الهلال وماذا قال عن هذا الاعب

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تأهل فريقه إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني.

الأهلي فاز على الهلال، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري الأبطالوقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كجهاز فني أول مرة نحضر مع هذا العدد من الجماهير، هذه أجواء خيالية”.

 

 

وتابع: “وجود الجمهور بهذا الشكل وهذا العدد جعل اللاعبين يقدمون مباراة رائعة وسجلوا 3 أهداف”.

وأكمل: “حسين الشحات لم يخيب ظني، وسجل هدفين بعد دخوله بديلًا، أتمنى من جمهور الأهلي أن يحضر دائمًا، أرجو من المسؤولين عن القرار أن يكونوا راضين عن أداء الجماهير، الكرة للجماهير، بدون جماهير الأمر يشعرك بالموت، جمهور الأهلي متعطش للحضور”.

واستكمل: “لا يجوز أن نندفع ونهاجم أكثر بعد إحراز الهدف، لكن التغييرات ساعدتنا على التسجيل مرة أخرى في الوقت المناسب، وهدفي المقبل هو الفوز على غزل المحلة في المباراة المقبلة بالدوري”.

وعن حديثه مع أحمد عبد القادر بعد المباراة، قال: “اللاعب يرغب دائمًا في المشاركة واستكمال اللعب، ولكن المدرب يكون له وجهة نظر أخرى اللاعب لا يراها ومن الممكن أن يشعر بالإحباط، لكن هذا لا يؤثر عليَ، لأن حسين الشحات البديل سجل هدفين”.

واختتم كولر: “سنحضَر للمنافس في الدور المقبل أيًا كان، والمنافسون يخافون منا أيضًا وسيحضرون جيدًا أيضًا، سننتظر نتائج القرعة ونتمنى حضور الجماهير في المباريات المقبلة لكي نفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!