الكره المصرية

حبس مرتضى منصور الزمالك يكسب الاهلى 4-3 لهذا السبب

قضت محكمة النقض ظهر أمس السبت بتأييد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شهراً واجب النفاذ على خلفية القضية المتعلقة بإدانته بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته.
ورفضت محكمة النقض الطعن المٌقدم من مرتضى منصور على الحكم على خلفية اتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ورفضت أيضاً المحكمة دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى منصور، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.
وكانت النيابة قد أوصت ، في رأيها الاستشاري للمحكمة، بتأييد الحكم بحبس رئيس الزمالك الذي وصل لـ”محكمة النقض” وسط فريق دفاعه وعدد قليل من أنصاره من أجل تسليم ذاته أمن المحكمة الذي تحفظ عليه فورًا وأودعه داخل قفص الاتهام لحين صدور القرار بالقضية.

القصة الكاملة لـ حبس مرتضى منصور في قضية سب الخطيب
حبس مرتضى منصور قد يتسبب حل العديد من الأزمات داخل نادي الزمالك وخسائر أيضاً للنادي الأهلي ونستعرض لكم أبرز تلك الأزمات :
-عدم الضغط على فيريرا من أجل تطفيشه
كان من المتوقع في الساعات الماضية حال عدم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصدار قراراً صارماً بإقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه بالإدارة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بهدفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وتأزم موقف الفريق القاهري بخصوص الصعود للدور التالي.
ويذكر أن مرتضى منصور قد قرر عودة فيريرا في وقت سابق لتولي المهمة الفنية للزمالك بعد إقالته فقط بـ40 يوماً لعدم قدرته على سداد الشرط الجزائي البالغ 400 ألف دولار.
قرار محكمة النقض زاد الأمل بشأن فيريرا داخل أسوار الزمالك لمدة أطول مع عدم وجود ضغط من قبل الإدارة التي ستنصب تركيزها في المقام الأول على تعيين رئيساً مؤقتاً لها بعد قرار حبس مرتضى منصور.
– عدم فضح اللاعبين في وسائل الإعلام
من الأمور السلبية التي كان يقوم بها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور هو كشف الستار عن أزمات اللاعبين داخل سوار القلعة البيضاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام أيضاً.
ويأتي أبرزهم الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة الذي اتهمها بتناول مواد مٌخدرة قبل المباريات الأمر الذي أدى لإستبعادهما لفترة طويلة عن المشاركة مع الفارس الأبيض ونتج عنه تراجع نتائج الفريق القاهري سواء على المستوى المحلي أو القاري فضلاً عن هجوم الطاغئ على مصطفى شلبي جناح الفريق لابتعاده عن مستواه الفني.

-عدم التعاقد مع صفقات لا تصلح بملايين طائلة
شنت جماهير الزمالك في وقت سابق هجوماً مدوياً على مرتضى منصور ومجلس إدارته بعد التعاقد مع صفقات لا تٌليق بقيمة القميص الأبيض وفقاً لما ذكروه.
وسادت حالة من الغضب الشديد طوال الفترة الماضية تجاه مرتضى منصور من قبل جماهير الزمالك بعد مستوى السئ الذي تظهر به الصفقات الجديدة التي أبرمها الأبيض ويأتي على رأسهم مصطفى شلبي وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي فضلاً عن البنيني سامسون.
-عدم بيع النجوم المؤثرين بالزمالك
من الأمور السلبية أيضاً التي قام بها مرتضى منصور في الفترة الأخيرة هو الموافقة على بيع الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك الأمر الذي أدى لتدهور نتائج الفريق الأبيض والابتعاد بشدة عن المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين أشرف بن شرقي الذي انتهى تعاقده مع الفريق الأبيض وفشل مرتضى منصور ومجلس إدارته في تجديد تعاقده فضلاً عن الموافقة برحيل إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn