اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يكشف حقيقة رحيل مصطفى شوبير الى الدورى السعودى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، ووجود عرض سعودي لضم اللاعب.

وخطف مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، ونجح في إثبات نفسه، عقب حصوله على فرصة المشاركة، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بدخول أحد الأندية السعودية، في مفاوضات قوية مع القلعة الحمراء، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شوبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن وصول عرض سعودي للتعاقد مع مصطفى شوبير، خلال الفترة الحالية، واللاعب لن يرحل عن الفريق الأحمر، وكل ما نشر غير صحيح.

وتابعت المصادر: “مارسيل كولر، يرفض رحيل أي لاعب في الفترة الحالية، وسيكون هناك تدعيمات قوية، استعدادا للمنافسات المقبل عليها الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى