اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

قاهر المغرب يثير الرعب والاهلى يوجه 4ضربات على نار هادئة للوداد المغربى

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة عقد جلسة مع الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة وذلك من أجل الاستفسار عن موقف بعض النجوم.

وعلم  الاهلى اليوم  بوجود حالة من الارتياح لدى مارسيل كولر وذلك بعد أن تلقى تأكيدات من جانب طبيب القلعة الحمراء بشأن امكانية مشاركة محمود كهربا “قاهر المغرب” في المواجهة المرتقبة بعد تعافيه من الإجهاد الذي اشتكى منه في العضلة الضامة.

ومنح طبيب النادي الأهلي الضوء الأخضر بشأن مشاركة محمود كهربا في المواجهة القادمة أمام طلائع الجيش يوم الجمعة في الدوري حسب رؤيته الفنية.

 

ويمثل محمود كهربا قوة كبيرة في صفوف النادي الأهلي، ويعتبر من العناصر التي يتخوف منها الأندية المغربية خاصة بعد لقطة هدفه الشهير في مرمى منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون حيث تسبب في الإطاحة بالمنتخب المغربي من البطولة.

 

وفي نفس السياق، يسير حسين الشحات جناح النادي الأهلي بشكل مميز للغاية بعد أن تعافى من حالة الإجهاد التي كان عليها في الأيام الماضية، ليصبح ضمن حسابات النادي الأهلي بقوة في لقاء طلائع الجيش في بطولة الدوري.
وأصبح محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي وأهم مدافع خلال الوقت الحالي في قارة أفريقيا أصبح قريب من الالتحاق بالتدريبات الجماعية للنادي الأهلي، وذلك بعد أن اشتكى من إصابة في الكاحل.

 

أما الحارس القائد محمد الشناوي يؤدي بشكل قوي ومميز في التدريبات التأهيلية وذلك للتعافي من الأصابة التي اشتكى منها في السمانة، كما تساعد حقنة البلازما التي حصل عليها في تحقيق التعافي المطلوب وهو ما ساهم خلال الساعات الماضية في ارتفاع فرص لحاقه بمواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!