اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى يكشف عن اهم صفقة للاهلى والغندور يفجر مفاجأة الفيفا لكهربا

تناول الثنائي الإعلامي مدحت شلبي وخالد الغندور، بعض الأمور واللقطات داخل صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.
وقال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك “تراجع إدارة النادي الأهلي عن التصعيد ضد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة جاء من خلال تحرك مسؤول كبير في مكتب الدولي للفيفا وهو جيروم حيث طلب من إدارة الأهلي التراجع عن الخصومة ضد لجنة الانضباط”.

وأوضح “هناك مكتب للفيفا في منطقة الزمالك، أبلغ النادي الأهلي أن اللجوء إلى المحاكم المدنية يعتبر خطأ كبير يرفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 

وكان النادي الأهلي قد قرر التصعيد ضد لجنة الانضباط وذلك بسبب قرار إيقاف محمود كهربا 12 لقاء، قبل أن يتراجع المجلس الأحمر عن التصعيد.
مدحت شلبي يطلق تصريحات قوية عن الأهلي ومارسيل كولر

في نفس السياق، حرص الإعلامي مدحت شلبي على الإشادة بالتطور الكبير في أداء ونتائج النادي الأهلي خلال الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وكشف “الأهلي مع مارسيل كولر يعتبر مانشستر سيتي أفريقيا، في ظل الأداء المميز والنتائج الرائعة للفريق الأحمر، بالإضافة إلى حالة التطور التي عليها الفريق خلال الفترة الماضية”.

وواصل “كولر مدرب داهية تمكن من قيادة النادي الأهلي لحصد 3 ألقاب محلية، وأصبح في طريقه نحو حصد لقب الدوري بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي”.
واختتم “المدير الفني يطبق سياسة التدوير بشكل مميز داخل صفوف الفريق الأحمر، كما هناك تطور ملحوظ في مستوى العديد من النجوم سواء في النواحي الهجومية أو الدفاعية”.

يذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة طلائع الجيش فىي الثامنة مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى