اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

سر خناقة فوزى لقجع ورئيس الكاف بسبب مباراة النهائى بين الاهلى والوداد

كشفت تقارير صحفية خارجية تفاصيل المشادة التي حدثت بين باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونائبه، فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأوضح النيجيري أوساسو أوباييوانا، الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أن إحدى جلسات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم شهدت وجود مشادة بين باتريس موتسيبي وفوزي لقجع.

وكتب أوساسو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “في الجزائر، قمت بجولة مع عضو بالمكتب التنفيذي للكاف داخل ملعب نيلسون مانديلا، خلال كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة، وأخبرنيبهذه القصة،حولما حدث في اجتماع المكتب التنفيذي في عام 2022، بين باتريس موتسيبي، وفوزي لقجع”.

وأضاف: “كان فوزي حاضرًا في الاجتماع عبر تقنية زووم في ذلك اليوم، لأنه لم يأتِ، كان تبادل الشتائم بينه وبين موتسيبي، بعد نقاش ساخن، وسيئًا للغاية لدرجة أن بعض أعضاء المكتب التنفيذي اضطروا للتدخل، لأنه خرج عن السيطرة حقًا”.

وتابعأوساسو أوباييوانا: “أهان فوزي لقجع باتريس موتسيبي وقال إنه (لم يكن أحدًا)، ولم يكن له أي اعتبار. ورد عليه موتسيبي بطريقة مماثلة، قائلاً لفوزي إنه لم يكترث لما يقوله”.

وواصل الصحفي حديثه نقلًا عن عضو المكتب التنفيذي للكاف: “لقد كان يومًا سيئًا حقًا.. شخصيًا، لقد توقفت عن التحدث في اجتماعات المكتب التنفيذي، لأنه لا يوجد حقًا نقاش حقيقي. يتم اتخاذ القرارات قبل حضور الاجتماعات.. زيوريخ (مقر الفيفا) هو المتحكم الحقيقي في شؤون الكاف. نحن مستعمرون”.

وكشفت تقارير ان المشادة كانت بسبب مطالب فوزى لقجع التى رفضها رئيس الكاف بشان نهائى افريقيا بين الاهلى والوداد والتى كانت تنحاز لبطل المغربى لكن لم يذكر التفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى