الكره المصرية

نجم الزمالك:امام عاشور وبونو على راس صفقات الاهلى ورحيل حمدى فتحى السر

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي ونجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وارتبط اسم إمام عاشور بالانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل موقفه الغامض مع ناديه الدنماركي، وتسريب بعض الأنباء عن وجود مفاوضات مسبقة بين اللاعب والأهلي .

 

وكشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن مفاجأة جديدة بخصوص إمام عاشور.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” خاص.. إمام عاشور وبوبو على رأس قائمة التعاقدات للنادي الأهلي وسيتم التعاقد مع أحدهما في حالة رحيل حمدي فتحي نهاية الموسم الجاري”.

 

وظهر إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي،منذ ايام  داخل نادي الزمالك.

ويغيب إمام عاشور، عن المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة بقطع في العضلة الخلفية، وأدت إلى انتهاء موسمه الأول مع الفريق، حيث من المقرر ان تصل مدة غيابه إلى 3 أشهر .

وارتبط اسم إمام عاشور بالعودة في الموسم المقبل للدوري المصري، والانتقال للنادي الأهلي، في صفقة قد تثير العديد من ردود الأفعال حولها .

ورحل إمام عاشور عن صفوف الزمالك في يناير الماضي، منتقلا إلى ميتلاند الدنماركي، في صفقة قدرت بنحو 3 ملايين دولار، أي ما يعادل أكثر من 90 مليون جنيه.

عودة إمام عاشور للزمالك
وظهر إمام في الزمالك متكئا على عكاز، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وأجبرته على العودة لمصر، بالاتفاق مع إدارة ناديه ميتلاند الدنماركي.

وجاءت سبب الزيارة لحرص اللاعب على الاطمئنان ومؤازرة زملاؤه السابقين قبل مواجهة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى