اخبار الاهلىالسلايدر

الكاف يخرج كابوس مؤلم قبل النهائى الافريقي عمره 6سنوات

يطارد فريق الأهلي المصري كابوس كبير خلال مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحديدا في مباراة الإياب. ويستضيف الأهلي شقيقه الوداد يوم 4 يونيو على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023. وبعد 7 أيام فقط من مباراة الذهاب، سيحل الأهلي ضيفا على الوداد في المغرب باستاد “محمد الخامس” بـ”الدار البيضاء”.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي “الكاف”, عن الموعد والطاقم التحكيمي لمباراة الإياب، حيث تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. كما أشار “الكاف” إلى أنه من المقرر أن يتولى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما إدارة مباراة الإياب، ما يمثل كابوسا كبيرا لجماهير الأهلي بسبب ذكرياته السيئة مع “الشياطين الحمر”.

ذكريات أليمة وسبق للحكم الإثيوبي أن أدار 9 مباريات لـ”المارد الأحمر” في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق الانتصار في 3 فقط منها، وتعادل في 4 وخسر مباراتين فقط. وأشهر تيسيما البطاقة الصفراء 16 مرة، ولم يشهر البطاقة الحمراء في أي من المواجهات. ومن ضمن المباريات التي أدارها تيسيما للأهلي،

مباراتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال نسختي 2017 و2018. المباراة الأولى كانت في ذهاب نهائي 2017، عندما تعادل الأهلي مع الوداد المغربي (1-1) في القاهرة, قبل أن يخسر إيابا (0-1). حكم مباراة الأهلي والوداد وفي إياب نهائي 2018، أدار نفس الحكم مباراة الأهلي والترجي التونسي التي خسرها “المارد الأحمر” بثلاثية دون رد، وفشل في حصد اللقب وقتها. وبعد مرور 6 سنوات من إدارة مباراة الأهلي والوداد،

سيعود الحكم مجددا لقيادة معركة الإياب التي ستحسم اللقب بين الطرفين. يشار إلى أن آخر مباراة أدارها الحكم الإثيوبي للأهلي كانت ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وانتهت بالتعادل (2-2) في دور المجموعات للنسخة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!