اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

صحيفة مغربية تكشف عن زيارة فوزى لقجع السرية للوداد ووعده لهم والهدية الكبرى للوداد قبل النهائى الافريقي

ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية مباراتي الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 4 يونيو المقبل بالقاهرة ويوم 11 من الشهر نفسه في المغرب.

الوداد يستعيد إسماعيل المترجي أمام الأهلي
وبحسب ما كشف موقع البطولة المغربي فأن الوداد استعاد أحد أبرز لاعبيه وهو اسماعيل المترجي قبل مواجهة النادي الأهلي المرتقبة.

وأوضح أن المترجي أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة كما خارج مباراة ودية مع الشباب بالنادي ليعلن جاهزيته للمشاركة مع الفريق الأول.

وغاب المترجي عن الوداد في مباراتي صن داونز بدور نصف النهائي بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة قبل أن يعود للفريق قبل مباراتي نهائي إفريقيا.

وكشف الموقع عن زيارة فوزى لقجع رجل المغرب القوى بالكاف انه تعهد للوداد بالعمل بطل الطرق ليتوج الوداد بالبطولة الافريقية وباى ثمن وجلس مع لاعبى الوداد وادارته فى جلسة مغلقة بعيدا عن الاعلام ولم يخرج اى تصريح حولها

كم عدد بطولات الأهلي؟
رصيد بطولات الأهلي 146 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ10 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى