اخبار الاهلىالسلايدر

سواريش يفاجئ الجميع ويطالب الاهلى بعودة هذا الاعب للفريق فورا

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم المُعار مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

-الأهلي يبحث عن بديل قوي للنجم المالي أليو ديانج

وتبحث إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، على لاعب خط وسط مميز، للتعاقد معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديل للنجم المالي أليو ديانج، نجم خط وسط الفريق، والذي من المتوقع أن يرحل في الموسم القادم.

-سواريش يرغب في استعادة خدمات كريم نيدفيد

حيث طلب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة عودة نجم الفريق كريم نيدفيد المعار إلى نادي فيوتشر منذ أكثر من موسم، وذلك بسبب تألقه الكبير مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كما أبدى المدير الفني لفريق الأهلي، رغبته الكبيرة في عودة كريم نيدفيد، بعدما أشاد بمستواه الرائع، في مباراة فيوتشر وغزل المحلة، والتي كانت في الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة، والذي توج بها فريقه.

كما غضب البرتغالي بشكل كبير، عندما علم أن اللاعب غير متواجد في صفوف الفريق، وأنه تمت إعارته أكثر من مرة، ولكن لجنة التخطيط أخبرته أن نيدفيد كان قد تعرض للعديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن سواريش من المقرر أن يتابع كريم نيدفيد بشكل كبير، خلال الفترة المقبلة مع فريقه الحالي فيوتشر، حتى يستقر على إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn