اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شاهد اغرب ما قالت صحف المغرب اليوم عن مباراة الاهلى والوداد ولاعب الاهلى الذى سيواجه الوداد

علقت الصحف المغربية على تأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد التعادل الإيجابي 2-2، في إياب نصف النهائي والذي أقيم في جنوب أفريقيا، ليصعد الوداد لمواجهة الأهلي في النهائي، مستفيدا من تعادله سلبيا في المغرب خلال لقاء الذهاب.

 

الأهلي ضد الوداد

ويواجه الأهلي نظيره الوداد في مصر يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، في المباراة النهائية لدوري الأبطال، فيما تُقام مباراة الإياب في المغرب يوم 11 من الشهر ذاته، حيث يبحث الأهلي عن حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

صحيفة “البطولة” المغربية قالت إن الوداد أطاح بصن داونز في مباراة للتاريخ وضرب موعدا مكررا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي، في ظل مواجهة الفريقين لبعضهما في نفس الدور خلال نسخة الموسم الماضي وانتهى وقتها اللقاء النهائي بفوز الوداد بهدفين دون رد والوداد قادر على الفوز على الاهلى بالقاهرة وبنفس النتيجة متسلحا بالعزيمة والاصرار

 

صحيفة “اليوم” المغربية قالت إن الوداد تخطى صن داونز لمواجهة الأهلي بنظام دوري الأبطال الجديد (الذهاب والإياب)، عكس الموسم الماضي حيث أقيمت المباراة النهائية في المغرب، من لقاء واحد فقط، وأشارت إلى أن الوداد سيواجه رفاق محمد الشناوي حارس الأهلي، في نهائي مُنتظر.

صحيفة “كود” المغربية قالت إن الوداد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، على حساب صن داونز من جنوب أفريقيا، بعد مباراة بطولية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ليصعد الوداد إلى النهائي لمواجهة الأهلي.

موقع “360” المغربي أشار إلى أن الوداد قهر صن داونز وانتزع منه بطاقة التأهل التاريخي إلى نهائي دوري الأبطال لمواجهة الأهلي الذي تخطى الترجي التونسي في نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والوداد 2023 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تلعب مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!