الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

طارق يحيى:معقولة ياعالم 3زملكاوية بين صفوف الاهلى ونجم الاهلى توسل لارتداء قميص الزمالك

تسال نجم الزمالك السابق والمحلل بقناة نادى الزمالك طارق يحيى:معقولة ياعالم 3زملكاوية بين صفوف الاهلى ونجم الاهلى توسل لارتداء قميص الزمالك هى الحقيقة التى كشفها نجم الزمالك الكبير خالد الغندور واحد من افضل من لمس الكرة بمصر

 

وقال طارق يحيي سيبقى الزمالك رقم 1 فى مصر مهما حاولوا هدمه ومساندة الاهلى والكل يعلم ذلك جيد الزمالك هو متعة الكرة فى مصر

وكان الإعلامي خالد الغندور اطلق الاسبوع الماضى تصريحات مثيرة للجدل خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل محاولة التأثير على ذهن بعض النجوم بالفريق الأحمر في ظل رغبة المارد الأحمر في حسم لقب الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا في المرحلة الحالية.

وجاءت تصريحات خالد الغندور عبر قناة نادي الزمالك رداً على تصريحات رئيس نادي إنبي التي قال خلالها أن مصطفى شلبي كان يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي.

 

وقال خالد الغندور “لم استوعب تصريحات رئيس نادي إنبي، وهل تصريحاته تأتي بعد دفع الزمالك المستحقات إلى الفريق البترولي بشأن الصفقة”.

 

وأضاف “هناك العديد من العناصر في صفوف النادي الأهلي، كان لديهم رغبة قوية في الانتقال للزمالك، وعلى رأس هذه العناصر مروان عطية حيث تواجد على باب قناة الزمالك وكان يضغط من أجل ارتداء القميص الأبيض، وأبدى غضبه من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد بسبب تأجيل خطوة الانتقال للقلعة البيضاء قبل أن ينتقل بعد ذلك للزمالك”.

 

وأوضح “محمد شريف من عائلة تنتمي إلى نادي الزمالك، وهو يشجع الزمالك بشكل قوي قبل أن ينتقل لصفوف النادي الأهلي
وواصل “ياسر إبراهيم أيضاً ينتمي إلى نادي الزمالك، ويعتبر من العناصر الهامة في الوقت الحالي في صفوف النادي الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn