اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الغول الافريقي يصل الاهلى بمباركة كولر وموديست يرحل

لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل حسم العديد من الأمور، خلال الفترة الحالية.

 

 

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود عرض من قبل وكلاء اللاعبين، على إدارة الأهلي، بشأن التعاقد مع مهاجم جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في رحيل الفرنسي أنتوني موديست، من الفريق الأحمر، والتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء رحيل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، وعدم التجديد له، والتعاقد مع بديل قوي، مطلع الموسم المقبل، يتواجد بجانب وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، كولر قرر رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وعدم التجديد له، بسبب عدم الاحتياج إلى خدماته، والتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة المقبلة، وطلب من شركة الكرة ولجنة التخطيط، ضرورة ترشيح بعض اللاعبين له، والغول الإفريقي على طاولة الفريق الأحمر.

ويستعد  الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدا  الجمعة على استاد القاهرة، حيث يأمل الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، واستكمال المسيرة، نحو الحصول على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!