الاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

صحيفة مغربية:كابوس مفاجئ يضرب مدرب الوداد قبل 72ساعة من مباراة الاهلى والغيابات تهدد الوداد فى النهائى

كشف تقرير صحفي مغربي، عن 4 غيابات بقائمة الوداد البيضاوي المغربي، التي ستخوض مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الوداد ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي، مساء الأحد المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

4 غيابات تضرب الوداد أمام الأهلي
ووفقاً لصحيفة البطولة المغربية، فأن المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد، قرر استدعاء 25 لاعبًا لمباراة الأهلي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة، أن الوداد سيفقد 4 لاعبين في مباراة الذهاب ضد الأهلي بنهائي البطولة الإفريقية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البلجيكي قرر استبعاد ثلاثة لاعبين لأسباب فنية وهم عماد الخنوس، أسامة فلوح، سامي العنابي، في حين يغيب الظهير الجزائري الحسين بن عيادة للإصابة.

وقالت الصحيفة ان المدير الفنى فى ورطة لاصابة جناح الفريق ومهاجمه باجهاد فى العضلة لكن الاصابة الاكثر الما هى تاكد غياب قلب دفاع الفريق فى مباراة القاهرة الهامة وهو ما يجعل مدرب الوداد يعيش كابوس مفاجئ ومرعب
يعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، أكثر الأندية في مصر حصدًا للألقاب القارية، ومشاركة فيها، ولكن من المفارقات أن أول فريق مصري يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا لم يكن الأهلي أو الزمالك.

أول فريق مصري حصل على دوري أبطال إفريقيا هو النادي الإسماعيلي، بعد تحقيق الفوز في المباراة النهائية على حساب مازيمبي الكونغولي في عام 1969 والذي كان يسمى وقتها “الانجلبير”.

وحقق الإسماعيلي اللقب، بعدما تعادل مع بطل الكونغو ذهابَا بهدفين لكل فريق في ، وفي مباراة الإياب حقق الإسماعيلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليصبح مجموع المباراتين 5-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn