اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يسجل هدف تاريخى فى شباك الزمالك ومرتضى منصور وبدون تعب زلزال فى ميت عقبة

اثبت مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ذكاء شديد خلال الفترة الماضية في التعامل مع بعض الملفات الخاصة بالأجهزة الفنية.
وعلم الاهلى اليوم من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي قد فتح مفاوضات متقدمة مع الألماني هيكو هيرليتش المدير الفني لبايرن ليفركوزن السابق وذلك قبل قدوم السويسري ماريسل كولر خلال شهر سبتمبر الماضي.

 

ولم يتوصل الأهلي إلى اتفاق نهائي مع المدرب الألماني وبمرور الأيام دخل الغريم التقليدي نادي الزمالك في مفاوضات قوية للتعاقد مع هيرليتش الذي وافق بشكل مبدئي لتدريب الأبيض ولكنه اشترط القدوم إلى القاهرة أولاً قبل توقيع العقود إلكترونيا.
وحينما وصل المدرب الألماني إلى القاهرة قام بزيارة نادي الزمالك والإطلاع على ظروفه حيث رأى هيرليتش أن الوضع غير مناسباً لتولي تدريب الأبيض في ظل مروره بأزمات قوية سواء مع اللاعبين أو من الناحية المالية.

الألماني هايكو هيرليتش معروض على الزمالك لتدريب الفريق – كورة بلس

وأكد هيرليتش في تصريحات أدلى بها للصحافة الألمانية أنه من الصعب تدريب الزمالك لعدم توافر المناخ الجيد داخل ميت عقبة للمنافسة على الألقاب الأمر الذي يعكس رؤية الخطيب القوية في ملف اختيار أجهزة فنية من العيار الثقيل.
وذات الأمر بالنسبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لأهلي جدة الحالي والذي كان واحداً من أهم نقاط قوة النادي المصري في حسم الألقاب القارية وحينما اقترب من الرحيل في الوقت الجاري عن الراقي بدأ الزمالك الدخول في محادثات قوية لقدومه.
ورفض موسيماني بشكل قاطع تدريب الزمالك لعدم توافر الظروف التي تسمح لقيادة الفارس الأبيض لحصد البطولات لمروره بأزمة مالية قوية وهو ما يؤكد أن الجنوب إفريقي يمتلك نظره قوية فضلاً عن رفضه أيضا بشكل قاطع التعامل مع رئيس الأبيض المعزول مرتضى منصور.
موسيماني: تلقيت عرضًا لتدريب الزمالك.. وكنت أود الاستمرار مع الأهلي المصري ولكن – بطولات

 

 

وأكد موسيماني في تصريحات صحفية أن الزمالك يمر بمشاكل فنية حيث لا يمتلك لاعبين جيدين في الفترة الحالية قادرة على صناعة الفارق وقدرتها على التتويج بالألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وافاد بأن الأهلي في الوقت الحالي يستطيع تحقيق الفوز على الزمالك بسهولة للغاية لما يمتلكه من اسكواد كبير قادر على صناعة الفارق في جميع الأوقات على عكس الفارس الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى