الكره المصرية

مذبحة فى الزمالك وهروب جماعى للاعبين وطارق يحيي يؤكد:الاهلى يفسد على الزمالك صفقته الكبرى

تدرس اللجنة الفنية بنادي الزمالك مع مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة القادمة أسماء اللاعبين المتفق على رحيلهم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

واستقرت اللجنة الفنية بالزمالك على رحيل 10 لاعبين من صفوف الفريق سواء بإعارتهم أو بيعهم في سوق الانتقالات الصيفية بالموسم الجديد.

 

ويتواجد المهاجم الكونغولي سامسون أكينيولا على رأس قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك.

هذا بالإضافة لكل من أحمد بلحاج، ومحمد عبد الغني، ومحمد شبانة، ومحمد روقا، ويوسف أسامة نبيه، وسيف جعفر، ومصطفى الزناري، وعمرو السيسي، وعبد الله جمعة.

ولم تستقر بعد اللجنة الفنية على مصير كلاً من عمر جابر مع كثرة إصاباته وابتعاده عن المشاركة.

كما لا يزال السنغالي إبراهيما نداي، تحت الاختبار من قبل مدرب الفريق أوسوريو وهناك هروب جماعى لثلاثة لاعبين قرروا الرحيل مثل زيزو وفتوح وسيف جعفر ونبيه

ويسعى الزمالك تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في الموسم الجديد أبرزهم التعاقد مع محمود حمادة من صفوف فاركو، والتعاقد مع التونسي رفيق كابو من إنبي.

وكشف الاعلامى طارق يحيي نجم الزمالك السابق تدور المؤشرات حول عودة المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع فريق الجزيرة الإماراتي لكن الاهلى دخل فى الصفقة وهو ما يهدد اهم صفقة للزمالك يراهن عليها الجميع

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة 8 مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الـ30 من الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!