اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد فعل من الخطيب بعد فوز الاهلى على الوداد وفرمان تاريخى من الخطيب وقرار بشان ثنائى الاهلى

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي قام بتحذير ثنائي الفريق عقب ظهورهما في حالة غضب عقب استبدالهما خلال لقاء الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن جهاز الكرة قام بتعنيف الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

وأضافت التقارير، أن الثنائي ظهر عليهم ملامح الغضب عقد استبدالهم وعدم احترام قرارات الجهاز الفني، ورغبتهم في البقاء والاستمرار داخل أرض الملعب.

وأختتمت التقارير، أن جهاز الكرة طالب الثنائي بعدم تكرار ما حدث في أي مباراة مُقبلة، والالتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالفترة المقبلة.

وكشفت مصادر ان الخطيب رئيس الاهلى عبر عن غضبه الشديد واكد ثقته الكبيرة فى السويسرى كولر وانه سيتم مناقشة موقف حسين الشحات وكهربا وقالت المصادر ان الخطيب عبر عن انه لن يكون للاعب متخاذل فى الاهلى مكان ابدا

رسالة قوية من كولر لمدافعي الأهلي بعد هدف الوداد
حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على توجيه رسالة هامة وقوية لمدافعي المارد الأحمر عقب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب المارد الأحمر على الوداد بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ووفقا لتقارير صحفية من داخل القلعة الحمراء، فأن كولر قام بتعنيف مدافعي الأهلي بسبب استقبال هدف من خطأ ساذج في الدقائق الأخيرة أمام الوداد المغربي.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري أكد للاعبيه أنه حذرهم من مثل هذه الأمور في الجلسات الفنية الأخيرة قبل اللقاء.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر كان غاضبًا بشكل كبير عقب المباراة، ونقل غضبه إلى اللاعبين وأكد لهم أن مباراة الإياب لن يسمح فيها بمثل هذه الأخطاء الساذجة.

وكان سيف الدين بوهرة، قد استغل خطأ دفاعيا في الأهلي ليسجل هدف فريقه والذي قلص من خلاله نادي الوداد المغربي الفارق في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وحقق النادي الأهلي الفوز على حساب نظيره الوداد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ويلتقى الاهلى فى مباراة العودة فى مركب محمد الخامس الاحد القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى