الكره المصرية

مفاجأة الزمالك امام الاتحاد فى مباراتهما اليوم

يستقبل استاد القاهرة في الثامنة من مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية تجمع ما بين الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز.

 

وقبل 5 جولات من نهاية ماراثون الدوري، يسعى الزمالك لتعويض ما فاته من نقاط، والتمسك بآخر آمال المشاركة في دوري الأبطال للموسم المقبل، بعدما تراجع ترتيب على مدار الدور الثاني من الدوري ليصبح رابعاً، وبفارق 11 نقطة كاملة عن بيراميدز الوصيف والذي يضمن بشكل كبير المشاركة الأولى له بدوري الأبطال الموسم القادم.

وبعد الفوز الأخير والمتأخر الذي حققه الزمالك على حساب طلائع الجيش بالدوري، بهدفين دون رد، يسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للاستفادة من هذا الانتصار والبناء عليه أملاً في ضمان مركز مؤهل للمشاركة الأفريقية الموسم المُقبل، وإن كان التواجد بالكونفدرالية يبدو أقرب للفارس الأبيض.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة منقوصة من بعض اللاعبين، حيث يغيب محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع الألعاب بسبب الإجهاد، وينضم له الحارس محمد عواد، بالإضافة للبنيني سامسون أكينيولا ومحمد أشرف روقا، مع استمرار غياب محمود حمدي “الونش” الذي كان قد اجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي، بينما يعود لقائمة الأبيض عمر جابر وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري ومحمد عبدالغني.

وخلال لقاء الفريقين بالدور الأول كان التعادل السلبي عنواناً، علماً بأن زعيم الثغر لا يمر بأفضل فتراته، ما بين استقالة ثم عودة لرئيسه محمد مصيلحي، وأيضا مصير غامض أحاط بالمدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، قبل أن يستقر أخيراً، لكن النتائج لم تستقر، إذ خسر الفريق آخر 3 مباريات ويرجع آخر انتصار لسيد البلد للأسبوع الـ25 عندما تغلب الأخضر على سموحة في الديربي السكندري.

يدير المباراة اليوم طاقم تحكيم بقيادة أمين عمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!