اخبار الاهلىالسلايدر

اتحرك ياخطيب بسرعة:صحيفة مغربية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعقوبات من الكاف على الاهلى قبل مباراة العودة

بدأت الاعيب فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم  وعلى الخطيب ان يتحرك فورا حيث فجرت تقارير صحفية مغربية، مفاجأة بشأن إمكانية توقيع عقوبات على النادي الأهلي، من جانب الاتحاد الإفريقي “كاف” عقب مباراته أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ووفقًا لما ذكره موقع “LE360” المغربي، فإن الأهلي بات مُهددًا بتوقيع عقوبات قوية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الملاحظات التي سجلها مراقب المواجهة.

وأضاف التقرير أن الملاحظات التي سجلها مرافب المواجهة تتعلق بالرشق بالقنينات على لاعبي الوداد المغربي خلال أحداث اللقاء.

وأكدت الصحيفة أن مراقب المباراة، سجل في تقريره تعرض بعض من أعضاء الوداد للاعتداءات في المواجهة المذكورة بذهاب نهائي دوري الأبطال.

وفجرت تقارير صحفية البطولة المغربية عن ، مفاجأة مدوية بشأن تجاهل المسؤولين في النادي الأهلي، لنظرائهم في الوداد، وأنهم أغلقوا هواتفهم قبل انطلاق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على حساب الوداد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مُشجع.

ووفقًا لما كشفه موقع “البطولة” المغربي، فإن مسؤولي الوداد وجدوا هواتف المسؤولين في النادي الأهلي مُغلقة، في الوقت الذي كانوا بصدد التنسيق من أجل دخول جماهير الفريق إلى ملعب القاهرة الدولي.

وأشار الموقع إلى أن تجاهل مسؤولي النادي الأهلي لنظرائهم في الوداد قبل المباراة الهامة في ذهاب نهائي دوري الأبطال أثار غضب النادي المغربي.

وحقق الأهلي الفوز أمام الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

رسالة قوية من كولر لمدافعي الأهلي بعد هدف الوداد
حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على توجيه رسالة هامة وقوية لمدافعي المارد الأحمر عقب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب المارد الأحمر على الوداد بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ووفقا لتقارير صحفية من داخل القلعة الحمراء، فأن كولر قام بتعنيف مدافعي الأهلي بسبب استقبال هدف من خطأ ساذج في الدقائق الأخيرة أمام الوداد المغربي.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري أكد للاعبيه أنه حذرهم من مثل هذه الأمور في الجلسات الفنية الأخيرة قبل اللقاء.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر كان غاضبًا بشكل كبير عقب المباراة، ونقل غضبه إلى اللاعبين وأكد لهم أن مباراة الإياب لن يسمح فيها بمثل هذه الأخطاء الساذجة.

زر الذهاب إلى الأعلى