اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يقدم اغرب طلب للخطيب قبل النهائى الافريقي ويكشف عن مفاجأة غير متوقعة بشان بيع البطولة الافريقية بالمال

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، عن فوز الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي بهدفين لهدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر نحن نلعب في نهائي إفريقيا أمام أقوى فريق بالقارة، ويملك إمكانيات فنية رائعة، ومتوقع أن يكون هناك ندية بين الفريقين».

وأضاف: «النتيجة كانت من الممكن أن تتغير ونفوز بأكثر من هدفين، لولا القرارات التحكيمية التي قلبت المباراة، وكنا نستحق الحصول على ركلة جزاء وهناك طرد للاعب الوداد لم يتم احتسابه أيضًا، ولكن الأهم أننا حققنا الانتصار ولم نخسر».

وتابع مدرب الأهلي: «أثق في اللاعبين ولدي يقين أننا قادرون على التسجيل في المغرب والعودة باللقب إلى القاهرة، ونحن سعداء بالمكسب في مباراة اليوم».

وواصل: «هناك فترة بالمباراة قل فيها تركيز اللاعبين، أصبح جميعهم يهاجم على حساب الواجبات الدفاعية، إلى جانب التسرع في القرارات وأخطاء مننا تسببت في استقبالنا هدفا، وتأخير التغييرات مني هو السبب في الهدف».

وأكمل كولر: «سأشاهد مباراة الذهاب مرة أخرى، وذلك لرؤية جميع الأخطاء من أجل تفاديها قبل مواجهة الإياب، لكي نستعد بشكل جيد لها».

وأتم: «علمت أن حكم مباراة الإياب سيعتزل بعد النهائي، وهذا أمر مزعج بالنسبة لنا، كيف يتم اختياره من قبل كاف، وهو أمر غريب للغاية ولكن نتمنى أن يكون حكما عادلا في المباراة واطالب ادارة الاهلى بالتحرك بسرعة لمخاطبة الكاف لتغيير الحكم او وجود ضمانات لنزاهته خوفا من تلاعب من اجل المال

ويستضيف فريق الوداد المغربي نظيره الأهلي، على ستاد محمد الخامس يوم الأحد القادم، في إياب نهائي دوري الأبطال.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق في غرف خلع الملابس، عقب نهاية مباراة الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت أمس الأحد على إستاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت خطوة كولر بعد ملاحظته لعلامات الغضب والاستياء على ملامح اللاعبين، إثر النتيجة غير الجيدة التي تحققت في إستاد القاهرة.

وأكد كولر في جلسته مع لاعبي الأهلي أن الفريق كان يريد تحقيق نتيجة أفضل من تلك بالفعل، إلا أن الفوز في حد ذاته حتى وإن كان بفارق هدف واحد يظل نتيجة جيدة.

وأشار المدرب السويسري إلى أن نتيجة مباراة إستاد القاهرة ستحفظ للفريق حظوظه في التتويج باللقب من المغرب، حتى وإن كان من الممكن تحقيق الأفضل منها.

وصرح كولر بأنه يرفض روح الاستسلام التي ظهرت على وجوه اللاعبين، عقب نهاية مباراة الذهاب، مؤكدًا أن الفريق سيتجه للمغرب لخوض مباراة الإياب، المُقرر لها العاشرة من مساء يوم الأحد القادم بمركب محمد الخامس، من أجل التتويج باللقب ولا شيء غيره.

زر الذهاب إلى الأعلى