اخبار الاهلىالسلايدر

بعد على معلول نجم جديد يصدم الاهلى ويزيد اوجاعه

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض القرارات الهامة وذلك قبل خوض لقاء الإياب ضد فريق الترجي التونسي خلال المواجهة التي من المقرر أن تقام يوم 25 مايو الجاري في استاد القاهرة الدولي.

الجهاز الفني للنادي الأهلي استقر على منح الفريق راحة لمدة 48 ساعة على أن يعود الفريق الأحمر للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل للتحضير لمواجهة الإياب الصعبة.

 

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة وذلك من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء جولة الذهاب بالتعادل السلبي.

في الوقت الذي تقلصت خلاله فرص لحاق عمرو السولية لاعب وسط النادي الاهلي، بالمواجهة القادمة ضد فريق الترجي التونسي حيث لم يتخلص من الإصابة بنسبة 100%.

ومن المقرر أن يكون عمرو السولية خارج الحسابات بشكل كبير في اللقاء المقبل ضد الترجي التونسي، وهو ما ينطبق على المحترف التونسي علي معلول بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في وتر أكيلس خلال لقاء الذهاب في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة خلال جولة الإياب في استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل حسم لقب دوري الأبطال للمرة رقم 12 في التاريخ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى