اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يستبعد رباعى الاهلى من قائمة الفريق لمواجهة الاسماعيلى

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد لاعبي القلعة الحمراء من القائمة المتجهة إلى الإسكندرية لخوض لقاء الإسماعيلي في بطول الدوري المصري الممتاز.

 

ويواجه الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر منافسه نادي الإسماعيلي في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية وذلك غدًا الأربعاء الموافق الأول من مايو المقبل.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية كما ستذاع على ملعب “أون تايم سبورت”.

وعلم الاهلى اليوم أن كولر يدرس استبعاد الرباعي التونسي محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج بالإضافة إلى المغربي رضا سليم فضلًا عن ياسر إبراهيم وذلك بسبب عدم جاهزيتهما بشكل الأمثل لخوض المواجهة الصعبة أمام الإسماعيلي.

وعاد مؤخرًا ياسر إبراهيم للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها منذ مشاركته مع المارد الأحمر في لقاء ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتعافي الثنائي رضا سليم وأليو ديانج من الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق أدت لاستبعادهما من لقاءات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية فضلًا عن خروج كريستو من حسابات السويسري مارسيل كولر الفنية.

وكان المدرب السويسري قد وافق بشكل مبدئي على رحيل كريستو في الميركاتو الصيفي المقبل لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية في الفترة المقبلة خاصًة بعد تلقيه عدد من العروض الخارجية التي ترغب في الظفر بخدماته.
وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق مازيمبي الكونغولي بعد التفوق عليه بثلاثة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد “القاهرة الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى