اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الكاف يوجه صدمة كبرى للشناوى ويبعده عن النهائى امام الترجى

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضربة قوية بشكل غير مباشر إلى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر.
حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خطوة الإشادة بقدرات مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي وذلك بعد تألقه بشكل رائع على مدار الفترة الماضية.

 

وقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بنشر صورة تجمع مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس وكتب عليها “لحظة من الفخر”.

واستغل مصطفى شوبير الفرصة بشكل مميز مع القلعة الحمراء، حيث شارك في المواجهات الـ7 الأفريقية الماضية ولم يستقبل أي أهداف.

وجاءت إشادة الاتحاد الأفريقي بقدرات ومستوى مصطفى شوبير وما يقدمه مع الفريق الأحمر ليفتح بشدة الباب أمام استمرار الحارس المتألق في حماية العرين الأحمر خلال مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-الشناوي يبتعد عن المشهد

تعرض محمد الشناوي في الساعات الماضية إلى إصابة في عضلة السمانة، وهو الأمر الذي قد يبعده لفترة عن المشاركة في المباريات الرسمية مع القلعة الحمراء، بالتزامن مع وجود انباء تشير إلى تمسك مارسيل كولر باستمرار مصطفى شوبير في حماية العرين، ورفض قائد الفريق فكرة الجلوس على الدكة في الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!