اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

بن عطية وقع للاهلى وعلى معلول يوقع على بياض وكولر يتمسك برحيل احدث صفقات الاهلى عن الفريق وضم البديل

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقفه من التعاقد مع لاعبين محليين لتعويض الرحيل المرتقب للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في ظل رحيل التونسي علي معلول.

 

 

وتجمدت مفاوضات المارد الأحمر مع الدولي التونسي بصورة مؤقتة خلال الفترة الحالية خاصًة بعد رغبة مسؤولي الفريق القاهري في تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط مع تقليل راتبه.

 

ويرفض معلول شروط النادي الأهلي حيث يرغب في التوقيع لمدة موسمين مع زيادة نسبية في راتبه الذي يحصل عليه مع المارد الأحمر ويصل قيمته نحو مليون و500 ألف دولار.
وتحفظ السويسري مارسيل كولر على الثنائي محمد شكري بالإضافة لـ عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد من نادي مودرن فيوتشر في الشتاء الماضية على خلافة الدولي التونسي علي معلول.
ويرى كولر أن الثنائي لن يتمكنا من تعويض الدولي التونسي علي معلول بشكل الكافي حال رحيله بشكل رسمي من صفوف المارد الأحمر خاصًة بعد العروض الخليجية التي تلقاها مؤخرًا للظفر بخدماته.

أشارت صحيفة “لو سبورت 360” المغربية إلى أن النادي الأهلي بدأ في مفاوضات مع يحيى عطية الله، الموهبة المغربية التي تلعب حاليًا في الدوري الروسي وسبق لها اللعب مع فريق الوداد المغربي، بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة لتعزيز مركز الظهير الأيسر بديلاً لعلي معلول.
وأوضحت الصحيفة أن الأهلي مستمر في البحث عن بديل لمعلول وأبدى اهتمامه بضم لاعب مغربي مميز، حيث يسعى للتعاقد مع يحيى عطية الله، نجم منتخب المغرب ولاعب فريق سوتشي الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!