اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يفجر مفاجأة الموسم:الاهلى يدخل كريستو فى صفقة تبادلية ضخمة لضم الساحر للاهلى

كشف الاعلامى احمد شوبير  عن آخر التطورات الخاصة بشأن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم القلعة الحمراء، سواء بالرحيل عن صفوف الفريق أو الاستمرار.

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي.
واضاف ، أن إدارة النادي الأهلي تدرس فكرة إعارة اللاعب عقب انتهاء الموسم الجاري لأحد الأندية المصرية.
وقال احمد شوبير  أن إدارة نادي فيوتشر طلبت الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، ويدخل ضمن صفقة تبادلية لـ محمد رضا بوبو الذي أصبح قريبًا من الانتقال إلى القلعة الحمراء وسيكون ضمن صفقة تبادلية كبرى مع فيوتشر

واضاف، أن النجم التونسي يمتلك العديد من العروض الأخري من داخل وخارج الدوري المصري، لكن القرار النهائي سيكون في يد مارسيل كولر.

 

وأشار شوبير إلى أن اللاعب معجب بإمكانيات كريستو، ويريد مشاهدته في مباريات رسمية أكثر مؤكدا أن ضغط المباريات يجعل الأمر صعب.
وأكمل، كولر معجب بإمكانيات كريستو ولكن يريد مشاهدة اللاعب لفترات أطول في مباريات رسمية ولكن ضغط المباريات والبطولات يجعل الأمر صعب.
واستطرد، أن كولر في وقت سابق وافق على إعارة اللاعب، ولكن الأمر لم يحسم، خاصةً في ظل تألق كريستو مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب.

وأتم شوبير ، أن تلك العروض ستتم مناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وفي حالة الموافقة على إعارة اللاعب سيتم دراسة موقف الاندية بالإضافة إلى مشاركات كريستو.
على جانب آخر، نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات بطولة

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى