اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مهاجم قناص بديلا لموديست والاهلى يحسم مسالة رحيل امام عاشور وكهربا الى الدورى السعودى وكولر يطيح بامير الموهوبين خارج الاهلى

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة رحيل إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لعد الإغراءات الكثيرة من جانب أندية الخليج.
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن الكابتن محمود الخطيب رفض رحيل اللاعب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لكونه لاعب اساسي في تشكيله كولر.

وأضافت الصحيفة بإن هناك رغبة من بعض الأندية الخليجية أبرزها من السعودية، سواء من التعاون أو أندية أخرى سعودية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابعت الصحيفة بإن صعوبة موافقة الأهلي على أى عرض يأتي لضم إمام عاشور الصيف المقبل، حتى لو كان المقابل المالي كبيراً ويصل لـ7 ملايين دولار، كما تردد مؤخراً، موضحاً أن الأهلي يحتاج جهود اللاعب.

وفى نفس السياق وجه السويسري مارسيل كولر، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة والتخطيط بضرورة استمرار نجم النادى الأهلى لفترة إضافية مقبلة وترضيته مالياً.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس الإدارة، فإن المدير الفني للنادي الأهلي يتطلع استمرار التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، بعد العروض الفنية القوية التي يقدمها مع النادي الأهلي.

 

 

علي معلول من العناصر الأساسية لدى كولر، ويهدف النادي الأهلي إلى تجديد تعاقده، والوصول إلى صيغة اتفاق مالية من أجل الإبقاء عليه، حيث أن المفاوضات بين الطرفين لم تنتهي حتى الآن.

وكان التونسي الدولي يسعى إلى تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين في الصفوف الحمراء، والترضية المالية القوية التي ينتظرها، خاصة أن لجنة التخطيط كانت أوصت بتجديد تعاقده لمدة موسم واحد فقط.

وشدد كولر للجنة الكرة والتخطيط على أنه على الرغم من كبر سن معلول، إلا أنه يتمتع بخبرات لا غنى عنها في الفريق، وأنه يريد أن يستمر في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يقدم أداء متميز للغاية ويعد من العناصر الأساسية للفريق.
وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على معلول، في كثير من المباريات الكبرى، حيث أنه يرفض الاعتماد على أي بديل، ويضع البدائل أمامه من أجل معاونته مثل رضا سليم وأحمد عبد القادر وغيرهم من اللاعبين أصحاب اللياقة والقوة.

 

وفى مفاجأة مدوية يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست.
ووافق السويسري مارسيل كولر على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تواضع مستواه منذ انتقاله لصفوف الفريق.
ورفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف فكرة تجديد عقد الفرنسي موديست مع المارد الأحمر نتيجة تواضع مستواه وعدم ظهوره بمستوى يليق بمكانة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية رغم الفرص الكبيرة التي سنحت له.
ويرى مسئولو النادي الأهلي أن فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء يحتاج إلى مهاجم اخر ليكون بجوار الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” والفلسطيني وسام أبو علي خاصًة بعد رحيل المهاجم الفرنسي موديست في الصيف.

وعلى الرغم من تألق وسام أبو علي في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي إلا أن هناك تخوف داخل مسؤولي القلعة الحمراء من إصابات اللاعب المتكررة الأمر الذي قد يؤثر بالسلب على مستواه فضلًا عن افتقاده في عدد من اللقاءات الهامة.
وشهدت الأيام الماضية ترشيح من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي مهاجم جديد على السويسري مارسيل كولر تمهيدًا لضمه في الصيف وهو الجزائري بغداد بونجاح نجم نادي السد القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!