السلايدركبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يكشف عن مهاجم الاهلى الجديد وموعد وصول صفقة القرن للاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الدبابة البرازيلية، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

ووقال الاعلامى ابراهيم فايق ىأن المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري، قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب تم عرضه على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ووافق على ضمه، عقب مشاهدة العديد من المباريات له.

وكشف ابراهيم فايق  أن مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات متقدمة مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري، من أجل ضمه، بعد موافقة كولر، واللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة،نهاية الشهر على اقصى تقدير  من أجل اجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي مع الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى