الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

طه اسماعيل يكشف:صفقة الاهلى الاهم من الفوز ليس على المقاولون بل اهم من الدورى ونجم الاهلى اللى لازم يرحل

ثمن الشيخ طه إسماعيل المحلل الكروي والناقد الرياضي، الأداء الذي ظهر على لاعبي النادي الأهلي في المباراة التي جمعته أمام المقاولون العرب وأسفرت عن فوز عريض.

 

وأضاف الشيخ طه في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن كوكا استطاع أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى المرحلة التي من خلالها يعوض عدم تواجد مروان عطية في المباراة.

وقال طه اسماعيل ان ميكسونى يجب ان يباع فورا وباى ثمن لانه لن يلعب للاهلى ويعطل مكان بالقائمة والاهلى مقبل على بطولات عديدة
وحصل أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المقاولون ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل النادي الأهلي انتصاراته بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى ٨١ نقطة، وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة السابقة بنفس النتيجة.
واستطاع “كوكا” أن يصل إلى الأداء المتميز خلال الفترة الجارية، وأن يحقق النقاط الإيجابية في المباراة، وأن ينفذ التعليمات الفنية التي حاول المدير الفني أن يقودها طوال المواجهة، من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة.

ويعقد كولر عدد من الجلسات الخاصة مع اللاعبين كما ذكرنا صباح أمس، وذلك من أجل استعدال طريقة اللعب، ومحاولة أن يكون اللاعبين دائماً في إطار التركيز، حيث أن كولر لا يقبل بالتعادل أو الهزيمة، رغم الفوز ببطولة الدوري.
ويتطلع المدير الفني أن يحقق التدعيم المتميز لكل اللاعبين والذين كانوا على مقربة من الاستعانة بخدماتهم على الصعيد الفني والبدني في المباريات المقبلة، والذين كانوا على دكة البدلاء لفترة طويلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn