اخبار الاهلىالسلايدر

امام عاشور والسر الكبير ومفاجأة والده واخر كلمة قالها الخطيب

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، تعاقد الفريق الأحمر، مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة خمس سنوات، قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي، حيث تم إبرام التعاقد مع اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

إمام عاشور الأهلي
وكشف والد إمام عاشور، العديد من الكواليس الهامة بشأن الإصابة المزمنة للاعب، وحقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بجانب العديد من الكواليس الهامة بشأن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي خلال تلك الفترة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق.

وقال والد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن اللاعب عاد لمصر لعدم تجانسه للأجواء في الدنمارك، مشيرا إلى أن عودته بسبب بعض الأمور في الخارج، وأن الأهلي بدء مفاوضاته بعد عودته من الدنمارك.
وأكد والد إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية: “أوجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والإدارة والجماهير الحمراء، كنت في الشارع منذ قليل وكله فرحان بالصفقة، واللاعب لا يعاني من إصابة طويلة او مزمنة”.
إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى