كبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف:امام عاشور ليس وحده الاهلى يجهز لضم نجم اخر من الزمالك فى ضربة جديدة من الخطيب للزمالك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مفاوضات متقدمة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك رغبة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام صفقة ثانية من داخل الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد إتمام صفقة إمام عاشور، خلال الساعات الماضية، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق الأحمر، خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، هناك مباحثات ومفاوضات جارية من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب.

وكشف الاعلامى سيف زاهر عن كواليس الصفقة الثانية التي أبرمها مسؤولو القلعة الحمراء، من داخل نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه والانضمام إلى الفريق الأحمر بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد سيف زاهر أحمد فتوح على قريب من الانتقال إلى الأهلي، هناك مفاوضات مكثفة معه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في ضم بديل قوي إلى علي معلول، والتواجد مع الفريق، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، وموضحاً ان فتوح هي الصفقة المنتظرة داخل الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى