السلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن صفقة جديدة للاهلى بعد رضا سليم ويؤكد رفض كولر البقاء بدون وجود هذا الاعب بالاهلى

لا حديث يعلو في النادي الأهلي على آخر تطورات صفقة انضمام المهاجم الجديد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة بعد تأخر الإعلان والاتفاق على اللاعب الجديد الذي تنتظره الجماهير بكل قوة.

 

ويعاني النادي الأهلي من عدم التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم “مهاجم صريح جوه الصندوق”، وذلك بعد ضم أكثر من لاعب جناح هجومي وصانع ألعاب بدون الاعتماد على مهاجم داخل مربع العمليات.

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية في حديثه الصباحي عبر الإذاعة، أن البرازيلي جوستافو هنريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي في الصورة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يصر على تواجده في الصفوف.
وشدد على أن اللاعب وافق على ارتداء القميص الأحمر، ولكن الأزمة الجارية في أن النادي الكوري يرفض التفريط في خدمات اللاعب، نظراً لأنه يمتلك قوة بدنية وفنية، ولا يوجد بدلاء له على نفس المستوى.

وأوضح شوبير، أن التعطيل يأتي من كون سوزا هو الخيار الأول لكولر، وأن في حال فشل المفاوضات مع الفريق، فإن هناك العديد من المرشحين الآخرين، “مغربي وآخر إفريقي”.
وتنتظر جماهير النادي الأهلي أن يتم الإعلان بكل قوة عن اللاعب الذي سوف يكون متواجداً في خط هجوم الفريق، خاصة أن النادي الأهلي كان ومازال يعاني في الجانب الهجومي بالمواسم الماضية.

 

 

ورفض كولر أن يتم التواجد في الموسم الجديد بدون الحصول على لاعب يجيد الاختراق من العمق، ويلعب بضربات الرأس، ويمتلك قوة بدنية وفنية طاغية في الخط الأمامي للهجوم.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى بكل قوة إلى الحصول على لاعبين متميزين، خاصة لما لهم من قوة وإمكانيات هائلة على الصعيد الفني والبدني، بينما يتطلع الفريق إلى التواجد بكل قوة في البطولات المحلية والإفريقية.

 

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn