اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن عن مهاجمه الاجنبى والاتفاق تم بالفعل

قطع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي شوطاً كبيراً في عملية حسم التعاقد مع صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم الاهلى اليوم تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي من حسم جزء كبير من الاتفاقات مع إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي لضم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا.

 

 

ويخطط النادي الأهلي لخطوة ضم جوستافو هينريك سوزا، خاصة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في خطوة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى مارسيل كولر أن المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا يعتبر من أبرز العناصر المرشحة لتدعيم الخط الأمامي للفريق في ظل امتلاكه القوة البدنية والقدرة على التعامل مع ألعاب الهواء بشكل قوي.

ويعرض النادي الأهلي على جوستافو هينريك سوزا مقابل مادي يصل إلى 800 ألف دولار في الموسم الواحد مع الفريق.

 

في حين يتفاوض النادي الأهلي مع فريق جينوبك الكوري الجنوبي وذلك لشراء عقد اللاعب بمقابل مادي يتراوح بين 800 ألف دولار إلى مليون دولار.

وينتهي عقد جوستافو هينريك سوزا مع فريق جينوبك الكوري الجنوبي بنهاية موسم 2024، ويضغط الأهلي لشراء الموسم الآخير في عقد اللاعب.

وكان المحترف البرازيلي قريب من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في انتقالات الشتاء، ولكن تعثرت الصفقة بسبب تدخل البرازيلي برونو سافيو على الخط وتواصله مع اللاعب.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى