اخبار الاهلىالسلايدر

المهاجم الجديد يطيح بنجم الاهلى خارج النادى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعطيل صفقة مهاجم الأهلي الجديد، وفشل المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في التفاوض مع المسؤولين داخل نادي جاينبوك الكوري، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتمسك بضم سوزا في الصيف الجاري.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، المفاوضات مستمرة بين مسؤولو النادي الأهلي، ونادي جاينبوك الكوري، من أجل ضم البرازيلي جوستافو سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث يحتاج إلى خدمات اللاعب وضرورة ضمه في الصيف الجاري.

وكشف أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، موقف البرازيلي جوستافو سوزا، من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب أصبح قريب من الانتقال إلى الفريق الأحمر، والتواجد داخل القلعة الحمراء.
وأكد أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية منذ قليل: “جوستافو سوزا لاعب جونبوك الكوري، اتفق مع النادي الأهلي كل التفاصيل، ولكن الأزمة في ناديه لا زالت المفاوضات مستمرة بشأن المقابل المالي، حال ضم سوزا، قد تتقلص فرصة صلاح محسن في النادي الأهلي، وقد يخرج إعـارة في الموسم المقبل، بناء على تعليمات مارسيل كولر”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداً لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى