اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف الحقيقة فى رحيل على معلول والتعاقد مع بن عطية مفاجأة

زعمت أنباء عديدة في الساعات القليلة الماضية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

 

وأكدت تقارير صحفية تونسية أن الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قرر الرحيل عن أسوار المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية التي ترغب في التعاقد معه.

وأشارت تلك التقارير إلى أن نادي الشباب السعودي يترقب موقف الدولي علي معلول الظهير الأيسر التونسي للنادي الأهلي مع القلعة الحمراء بخصوص رغبته في مغادرة ناديه بعدما ظل 7 أعوام بين جدرانه منذ عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي.

ويعتبر علي معلول واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المارد الأحمر منذ انضمامه إلى صفوفه في المواسم الماضية وحتى هذه اللحظة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق القاهري.

 

 

وساهم معلول بشدة في تتويج الأهلي العديد من الألقاب سواء على الصعيد القاري منها دوري أبطال أفريقيا وسوبر إفريقي وأيضًا على الصعيد المحلي منها بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة رحيل معلول التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله نجم الوداد البيضاوي بدلًا منه في الصيف الحالي.

 

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن ما يتردد بشأن حسم النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله من صفوف الوداد البيضاوي ليس له أساس من الصحة ولا يوجد نية لرحيل علي معلول.

وأضاف المصدر أنه حتى الأن لم يتطرق أحد في الأهلي إلى الحديث نحو رحيل معلول في الفريق الأخمر ولا يوجد نية لذلك مشيرًا أن السويسري مارسيل كولر متمسك بشدة ببقاء اللاعب الموسم المقبل.

وتابع بأنه لن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر نظرًا لتواجد علي معلول وفي حال رحيله خلال السنوات القادمة سيتم التفكير في الأمر بشكل كبير خاصًة أن الدولي التونسي من الركائز الأساسية التي صنعت الفارق بقوة مع بطل أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى