اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الوداد والاهلى الصورة وضحت:الصراع يشتعل على صفقة الموسم ورحيل الدولى وبن عطية صفقة حائرة

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي وتحديدا الحارس محمد الشناوي الذي يرتبط اسمه بين الحين والآخر بخطوة التواجد ضمن صفوف فريق النصر السعودي، بالإضافة إلى وجود بعض الأنباء بشأن امكانية تفاوض الأهلي مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي.

 

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية “النادي الأهلي لا يرغب في استمرار الشائعات بشأن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق”.

وأوضح “جهاز الكرة بالنادي الأهلي يرغب أيضاً في خطوة حسم مصير علي لطفي الحارس البديل في ظل وجود مفاوضات قوية من جانب إدارة فريق زد للحصول على خدماته في الفترة المقبلة”.

وواصل “نسب رحيل محمد الشناوي لا تتعدى 1% حتى الآن، والأهلي يرغب في غلق هذا الملف بشكل رسمي ونهائي في الوقت الحالي حتى يعرف مصير حارسه قبل التحضير لمنافسات المرحلة القادمة”.

واختتم “منح النصر السعودي مهلة حتى نهاية الأسبوع الجاري، من أجل التقدم بعرض رسمي حتى يتم مناقشته أو إغلاق الملف تماما”.

وكان الحارس علي لطفي قد قطع شوطاً كبيراً نحو خطوة تواجده ضمن صفوف فريق زد خلال الموسم الجديد، كما تألق في مواجهة النادي الأهلي الآخيرة بالدوري أمام فريق المصري البورسعيدي وظهر بشكل رائع.

قال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية “النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع يحيى عطية الله لاعب الوداد البيضاوي المغربي، في الموسم الجديد”.

واختتم “يحيى عطية الله لم يدخل حسابات النادي الأهلي مطلقًا، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه”.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى