السلايدركبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يكشف عن جوهرة كولر الكبرى التى ضمه الاهلى منذ ساعات ويكشف عن موعد اعلان الصفقة

كشف الاعلامى ابراهيم فايق انه في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب مسؤولو النادي الأهلي، من حسم الصفقة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم إمام عاشور، في صفقة مدوية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

 

وقال ابراهيم فايق  أن رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، أصبح هو الصفقة المنتظرة لدى جماهير القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، واللاعب قريب من الانتقال إلى الأهلي، حيث سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبلة، من أجل إجراء الكشف الطبي، وتوقيع العقود والانتقال إلى الفريق الأحمر، لمدة 5 مواسم.

ولقت رضا سليم الأنظار خلال الفترة الماضية، حيث تألق مع فريق الجيش الملكي المغربي خلال الموسم الماضي، وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري المغربي متفوقًا على الوداد والرجاء، واستطاع أن يكون نجم الموسم بلا منازع مع الفريق، والنجاحات التي حققها مع فريقه في الكونفدرالية الإفريقية ولكن لم يحالفه الحظ خلال تلك البطولة وخرج من الأدوار النهائية.

رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي يهد الجوهرة التي يبحث عنها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاسيما أن هذا اللاعب يلعب في أكثر من مركز، والتواجد في أكثر من مكان، ويجيد التعامل مع العديد من الأمور، بجانب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها رغم صغر سنه.

وشارك رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، خلال الموسم الماضي مع فريقه، في 39 مباراة، وسجل 13 هدفا، وصنع 14 آخرين خلال الموسم الماضي مع الجيش الملكي المغربي.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى