اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يبلغ الخطيب:لااريد لاعب الزمالك وهذا الاعب لازم يرحل عن الاهلى

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالفريق، بأنه لا يريد تواجد أحد اللاعبين في خط الدفاع بالفريق خلال الفترة المقبلة، مطالباً بالبحث له عن عرض.
وشدد كولر للمسئولين في الأهلي، على أنه يرغب في أن يرحل عبد الرحمن رشدان مدافع الفريق على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وذلك لاكتساب الخبرات، متابعاً: “من الأفضل له أن يرحل حتى يكتسب الخبرات ويعود أفضل مما عليه حالياً”.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن رشدان من الخامات الطيبة والمبشرة، ولكنه في حاجة ماسة إلى اكتساب الخبرات والمشاركة مع الفرق والأندية بالدوري، للحصول على مزيد من القوى البدنية المنتظرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون اللاعب مجداً ومتميزاً خلال الفترة المقبلة بتواجده في الصفوف بعد العودة من الإعارة للحصول على قدر كبير من الفرصة للتواجد والمشاركة بشكل أساسي.
ويعد رشدان من اللاعبين الموهوبين الذين صعدوا من قطاع الناشئين، وينتظر النادي الأهلي العروض القادمة من جانب الأندية للحصول على خدماته، خاصة أن الأندية المحلية تتهافت على لاعبي الأهلي الذين لديهم مبشرات قوية وأساسيات ناجحة في كرة القدم.

وعن ضم الاهلى نجم الزمالك مصطفى فتحى ابلغ كولر ادارة الاهلى انه لا يحتاجه حاليا
ويحظى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بتدريبات قوية، ويتمتع بتواجد مدربين على أعلى مستوى يسعون بكل قوة إلى تصعيدهم إلى الصفوف الأولى من أجل تسهيل اكتشافهم أو استعانة كولر بهم.
ومن الخامات المبشرة التي ظهرت وأثبتت جدارتها مؤخراً “كوكا”، ومعتز محمد الذي ظهر بكل قوة في المباراة الأخيرة واستطاع أن يكون مثالاً يحتذى به للمدافع الموهوب والذي يضع قدمه على بداية الطريق والنجاح.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى