اخبار الاهلىالسلايدر

ابراهيم فايق يكشف مفاجأة غير متوقعة بشان امام عاشور وصفقة الاهلى الكبرى

كشف ابراهيم فايق  عن اخر تطورات إصابة اللاعب إمام عاشور المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 مواسم قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي.
ونجح النادي الأهلي في حسم التعاقد بشكل رسمي إمام عاشور في مفاجأة من العيار الثقيل عقب خروج اللاعب إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في الشتاء الماضي لمدة 6 أشهر فقط بعد رحيله عن نادي الزمالك.

وفضل إمام عاشور العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى نظير عدم رغبته في استكمال تجربته الاحترافية الأمر الذي تدخل بشأنه النادي الأهلي للظفر بخدماته بعد منافسة قوية مع نادي بيراميدز الذي أبدى هو الأخر رغبته في ضم اللاعب قبل أن يحسم الأخير قراره بالانتقال للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.
ويواصل إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي الجديد برنامجه التأهيلي بإستاد مختار التتش، للتعافي من الإصابة التي أبعدته الفترة الماضية.
وبحسب ما أكده المصدر داخل النادي الأهلي أن إمام عاشور خضع في الأيام الماضية لفحص طبي أكثر من مرة من قبل إتمام التوقيع الأمر الذي تبين عدم معاناته من أي أزمة بخصوص إصابته حيث سيصبح جاهزًا في عضون الأيام المقبلة.

 

وأوضح أن عاشور خضع بعد ذلك لأشعة ورنين للوقوف على مدى التعافي حيث يخوض في الفترة الحالية برنامج تأهيلي للعودة إلى التدريبات الجماعية ومن ثم جاهزيته لخوض المباريات مع الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
وأنهى ” إمام عاشور سيعود على أقصى تقدير بعد شهر فهو ملتزم بشكل كامل في أداء برنامجه التأهيلي، ويخوضه على فترتين يومياً حتى يسابق الزمن ليصبح جاهزًا في عضون هذه الفترة للظهور الأول في تدريبات الأهلي”.
وأنهى حديثه ” في حالة انتظام إمام عاشور بهذا الشكل فإنه سيكون جاهزاً للدخول في التدريبات الجماعية مع انطلاق المعسكر الإعدادي للموسم الجديد”.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى