اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

كشف الإعلامي خالد بيومى  عن اتفاق سري بين الأهلي وبيراميدز بخصوص الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح بيومى أن هناك بالفعل اتفاق بين النادي الأهلي برئاسة محمود الحطيب وبيراميدز على عدم المزايدة بخصوص صفقات الميركاتو الصيفي،في ظل رغبة كلا الطرفان بتدعيم صفوفهما بأموال مناسبة.
وأضاف في حديثه ” من يقول أن بيراميدز دخل في صفقة رضا سليم؟ اقولك حصل ولكن قرر الانسحاب بعد توقف عرضه عند 800 ألف دولار وبالتالي لم تكن مزايدة، واللاعب يستعد للسفر إلى القاهرة للانضمام إلى الأهلي”.

 

وشدد على أن بيراميدز لم يدخل في صفقة التعاقد مع محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر إلا بعدما قرر النادي الأهلي الانسحاب من الصفقة نظرًا لطلبات فيوتشر المالية والتي رفضها مسؤولي الأحمر بشكل قاطع.

واشتعلت الأجواء في الأيام الماضية بين الأهلي وبيراميدز بعدما توترت العلاقة بينهما نظير عتدء حسين الشحات لاعب المارد الأحمر بالصفع والسب على محمد الشيبي نجم الفريق السماوي عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي في بطولة الدوري المصري.
وقررت رابطة الأندية المصرية في هذا الصدد برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف نجم النادي الأهلي حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

ومن ناحية أخرى أكد بيومى إلى اقتراب ثلاثي نادي فيوتشر محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية أن فريق بيراميدز توصل لاتفاق مع نظيره فيوتشر على التعاقد مع الثلاثي مقابل 120 مليون جنيه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه في الصيف الحالي من أجل المنافسة بقوة على الموسم القادم.

أون تايم سبورت: الأوروبي العملاق يضغط على ناديه من أجل الانتقال إلى الأهلي!
وشدد على أن الأهلي كان قريبًا للغاية من التعاقد مع محمد رضا بوبو قبل أن يتراجع بسبب صعوبة دفع الأرقام التي تم تحديدها في الصفقة من جانب إدارة فريق فيوتشر.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

 

زر الذهاب إلى الأعلى