السلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غدا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود صفقة ثانية داخل الفريق الأحمر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، بالعديد من الصفقات وضخ دماء جديد.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، نجحوا في انهاء الصفقة الثانية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، واللاعب وافق على التواجد داخل القاهرة، وسيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التوقيع إلى الأهلي بشكل رسمي.

وكشف الاعلامى احمد شوبير ان رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، سيصل إلى القاهرة غداً الأحد، من أجل إجراء الكشف الطبي، والتوقيع إلى الأهلي خلال الفترة الحالية، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق الأحمر، خلال المواسم المقبلة، حيث وقع 3 سنوات، وأبدى سعادته بالتواجد داخل الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى