اخبار الاهلىالكره المصرية

مرتضى:لهذا السبب الايام القادمة عصر الزمالك وصفقة من العيار الثقيل تشعل الامور وسادخل السجن مرة اخرى لهذا السبب

فجر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والصادر ضده قرار بعزله من منصبه، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحديث عن تراجع مستوى الفريق الأحمر، والمباريات التي خسرها الأهلي، خلال الفترة الحالية، بجانب التعادلات، حيث تراجع مستوى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

 

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: قمت بالكشف عن ساحر الأهلي، وبالفعل منذ الحديث عنه لم يتذوق الأهلي طعم الفوز في أي مباراة، والزمالك سجل الانتصار دون تدخلات من أحد، وأستغرب كيف ظهر الساحر في مقر الأهلي.

وتابع: “أمير وأحمد مرتضى نجحا في التعاقد مع 4 لاعبين جدد، وفقا لرغبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، كما أن هناك صفقة كبيرة جدا سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، سترعب الجميع”.

وأوضح: “الخوف أن هناك 3 قضايا جديدة، من الممكن أكون بالحبس مجددًا قبل يوم الإثنين المقبل، ولكن، يتم حبسي وأعود، ويتم عزلي ثم أتواجد بالنادي، وهناك العديد من المشاكل التي تواجه الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات بالبطولة العربية.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى