الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

كشف الاعلامى مدحت شلبى  حقيقة عودة مفاوضات المارد الأحمر مع اللاعب عمر كمال عبد الواجد الظهير الأيمن لفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شلبى ارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر بشدة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي من تدعيم جدران المارد الأحمر في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.
ويُعتبر عمر كمال عبد الواحد من اللاعبين الذين لفتوا الأنظار بشدة أثناء مشاركته مع فريقه الحالي فيوتشر و منتخب مصر وتحديدًا في بطولة أمم أفريقيا الماضية والتي احتل خلالها الفراعنة المرتبة الثانية بعد خسارة لقاء النهائي أمام السنغال.

 

وكان عمر كمال عبد الواحد قد قاب قوسين أو أدني من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن يرفض مسؤولي نادي فيوتشر بصورة نهائية بيع اللاعب إلى المارد الأحمر نظرًا للاحتياج الفني له في الموسم المنصرم.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته ” كولر لم يطلب حتى هذه اللحظة التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن نظرًا لوجود أكثر من لاعب في هذ المركز على رأسهم كريم فؤاد وأكرم توفيق بعد عودتهما من الإصابة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح”.
ويذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قد منح الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح في الصيف الحالي بعد إنتهاء إعارته من نادي سموحة السكندري وذلك بعدما نال |عجاب مدرب الفريق.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى