اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف عن ضحية رضا سليم واخر صفقة سيضمها الاهلى

تعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.
وترددت أنبأ قوية في الفترة الماضية حول تأزم موقف النادي الأهلي بالتعاقد مع البرازيلي جوستافوا سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.
وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز، أن انضمام اللاعب البرازيلي إلي القلعة الحمراء تأزم موقفه، مشيرًا إلى أن مسؤولي الصفقات يبحثون في الوقت الحالي على 3 مهاجمين لتعويض فشل الصفقة.

 

وأكد المصدر، أن سبب فشل إتمام الصفقة، جاء نتيجة تراجع النادي الكوري الجنوبي عن وعوده والمبالغ المالية.
وأشار إلى أن النادي الأهلي سيجدد مفاوضاته مع سوزا، مؤكدًا تحرك إدارة الفريق للبحث عن مهاجمين اخرين، وبدأ المحادثات مع أنديتهم.
وأتم المصدر تصريحاته بالقول:” بالفعل سنتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل انطلاق الموسم الجديد، تلك الرغبة مشتركة بين النادي والسويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء “.
حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع إمام عاشور لاعب وسط المارد الأحمر، المنضم حديثًا لصفوف الفريق.

ونجح الأهلي في ضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،خلال فترة الانتقالات الحالية، من نادي ميلان الدنماركي في عقد مدته خمس سنوات مما تسبب في حدوث أزمة بينه وبين جماهير القلعة البيضاء.
وكشف الإعلامي سيف زاهر في تصريحات صحفية، تفاصيل الجلسة التي عقدها كولر مع إمام عاشور، أمس على هامش التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الداخلية.

وأشار زاهر أن كولر شدد خلال الجلسة أن الأهلي له إلتزاماته بنسبة 100%، لوائحه وأسلوب لعبه الخاص به، وأن اللاعب يحتاج إلى مجهود كبير للمشاركة مع الفريق.
ورد إمام عاشور على حديث المدير الفني ووعده أنه سوف يلتزم بكافة التعليمات بنسبة 100%.

 

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

زر الذهاب إلى الأعلى