اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

لن تتخيل ماذا قال ميدو عن انضمام رضا سليم للاهلى وصفقة الزمالك الكبرى من ابناء الاهلى

أطلق أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بعض التصريحات القوية، للرد على التسريب الذي نشر له بشأن رغبة القلعة البيضاء في التعاقد مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عن التعاقد مع رضا سليم من صفوف الجيش الملكي بقيمة أكثر من 2 مليون دولار، وذلك لمدة 4 سنوات.

وقال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات اذاعية “رضا سليم لاعب جيد ، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة”.

أضاف “التسريب الذي انتشر عن رغبته ورغبة الزمالك فى التعاقد مع رضا سليم الذي انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كان يوم 18 يونيو وكان وقتها رضا سليم لاعب حر لا يملك أى عقد مع الجيش الملكي المغربي كان انتهي وقتها لذلك دخلنا فى مفاوضات للتعاقد معه، ولكن اللاعب قرر التجديد مع الجيش الملكي لذلك انسحبنا من الصفقة من وقتها”.

 

 

واختتم “رضا سليم يلعب فى مركز الجناح الأيمن فقط ولو ذهب للجناح الأيسر مستواه لن يكن أفضل شئ ، مثل مصطفى فتحي ، ويحتاج لمهاجم من مواصفات خاصة من أجل استقبال العرضيات ، لذلك لدينا لاعبين أفضل بنفس السعر”.

 

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

زر الذهاب إلى الأعلى